عبارات دينية وأدعية في عيد الحب للأصدقاء

صور عيد الحب للأصدقاء

عبارات دينية وأدعية في عيد الحب للأصدقاء

في عيد الحب هناك وقت للاحتفال بالمحبة والصداقة، ولا شك أن لديك أصدقاء رائعين يستحقون أن يعرفوا كم هم مهمين في حياتك، فقدم لهم أجمل دعاء عيد الحب للأصدقاء فيها دعوات للحب والخير والسعادة لهم في حياتهم.

دعاء عيد الحب للأصدقاء

اللهم في عيد الحب أُكتب لأصدقائي كل الحب والسعادة في حياتهم، فهم سندي في الحياة وكل شيء جميل فيها.

اسأل الله أن يحمل هذا اليوم لكم كل الحب و السعادة فأنتم الخير لكل صباح صباحكم سعادة أصدقائي والله يحقق لكم كل الأحلام الوردية.

اللهم اجعل ما يتمنوه أصدقائي يرونه في عيد الحب، فهم يصونون العشرة ولا ينسون ما بيننا.

اللهم في هذه الليلة وكل يوم: أرزق رفاقي الذين يحملون في قلوبهم الحب لي والوفاء، الذين أحبوني فيك وارزقهم العفو والمغفرة وبارك في أعمارهم واسعدهم يا رب.

اللهم اكتب لأحبتي التوفيق والحياة السعيدة، محبتي لكم وعيد حب سعيد وكل عام وانتم بخير.

اللهُم اجعل حياة أحبتي في عيد الحب زهراً و ربيعاً وسعادة لا يحزنون فيها ولا يضيقون، اللهُم لا تضِيق ‌بهم الحياة ولا يحزن لهم قلب ولا تذبل لهم ضحكة في عيد الحب هذا.

انعم الله عليكم وغفر لكم ويسر أموركم، الحب كل الحب لكم وأسأل من الله ان يديم علينا الحب والسعادة.

الله يسخر لكم الحب والسلام اللهم ادم عليكم المودة وعذرا أن أخطأت بحق أحدكم دون قصد، واسألك يا رب في عيد الحب أن تحفظ أحبتي وكل عزيز على قلبي .

اسأل الله في هذا اليوم ان تكونوا بخير وعافية ويكفيكم شر المرض وان يسعدكم جميعاً.

ربي يجعل ايامكم كلها سعادة: صباحكم مملوء بالورود والتفاؤل والسعادة.

ادامكم الله أصدقاء أوفياء وأخوة أعزاء و أحبة كرماء كل الحب والود لكم أصدقائي، عيد حب سعيد عليكم.

اسأل الله لكم أصدقائي سنة خالية من الأوجاع مليئة بالسعادة و الحب و الطموح ويجعلكم بخير وعافية.

اللهم في عيد الحب أسألك لأصدقائي الحب في الله سفينة مبحرة في نهر الاخاء مرساها عند أبواب الجنة إذا تقاربت القلوب فلا يضر تباعد الأبدان.

صلوا على من علمنا الحب وفتح للخير كل درب اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه الكرام تسليما كثيرا فتح الله لكم أصدقائي كل أبواب الخير والسعادة والرزق.

بوست ديني عن عيد الحب للأصدقاء

  • أحبتي وأحبابي انتم كالغيث عذب فرات يروي كل من شكر وكالشجر جميل المنظر غني بالثمر وكالهواء لطيف يتنفسه كل البشر لكم الحب والود يامن زرعتم طيب الأثر.
  • “الحب هو مجموعة متنوعة من المشاعر الإيجابية والحالات العاطفية والعقلية قوية التأثير تتراوح هذه المشاعر من أسمى معاني الحياة و الأخلاق” ولهذا أنا اقر واعترف بأنني أحب جميع أصدقائي دون استثناء، احبكم في الله ومن الله اللهم اجمعنا في جنتك يا كريم.
  • عيد الحب لأصدقائي فقط، انتم كالمطر انتم تزهر الأرض بطيب قلوبكم وتحلوا المحبة بجميل اخلاقكم تزرعوا الابتسامة أينما حللتم وتحصدوا الحب كيفما توجهتم.
  • عندما تحب إنسانا لا تبحث عن الأسباب التي جعلتك تحبه ولكن ابحث عما يجعلك تحافظ عليه كي لا تخسره فما اجمل المساء بالتواصل مع الأحباب
  • هناك أشخاص يشبهون السماء في علو مستواهم ومكانتهم راقين الأخلاق انتم المكسب الحقيقي والكنز الثمين بهذه الدنيا
  • في عيد الحب الشعور كان ملذ بالسعادة الحقيقة بوجود اصحابك اللي يكونون جنبك يرسمون لك الامل والشعور الحب بكل لحظه تكون فيها متضايق اشكر الله على النعمة اللي انعمها الله علي مليون مره شكرا لأنكم كنتم انتم لأنكم أصدقائي شكرا للوضع اللي كنت اتذمر منه الوضع اللي جمعنا شكرا للرب.
  • إلى أصدقائي في عيد يوم الحب كل عام وأنا محظوظ بوجودكم انتم لا تملكون أدنى فكرة عن كم انتم سند لي ادام الله عليكم السعادة.
  • أصدقائي في عيد الحب انتم اجمل شي في حياتي لكم مني كل الحب والود كنتم خير اخوه وأصدقاء بارك الله فيكم.