إهداء مشروع تخرج للعائلة وللأخوة وللأصدقاء

صورة مقال إهداء مشروع تخرج

بشكل منوّع ومختلف عن البقية ومميّزة نضع لك الكثير من نماذج إهداء مشروع تخرج للعائلة وللأخوة وللأصدقاء والتي تناسب البنات والشباب لأن الشخص المتخرج يُريد التعبير عن الفرحة والسعادة بهذا اليوم السعيد، مجموعه كبيرة من إهداء بحث تخرج ذات كلمات مؤثرة، يُمكنك مشاركتها على مجلة التخرج الجامعية أو بشكل بوست لتهنئ بها امك وابوك وجميع الأهل والأصدقاء ليفرحوا بيومك السعيد يوم تخرجك.

إهداء مشروع تخرج للعائلة

لقد تمتّ مناقشة مشروع تخرجي ووفقني الله لأتجاوز كُل تعب بفخر وجهد، وبهذه المُناسبة أهدي نجاحي إلى من علمني العطاء دون انتظار، إلى من أجملُ اسمهُ بكل افتخار أبي الغالي، وإلى من كانت تُجاهدُ معي بحب وعزيمة صعوبة الأيام، وتُعطيني الحب دون توقف، أمي الغالية، وإلى كل الأهل والأصدقاء والزملاء.

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، بهذا اليوم أهدي مشروع تخرجي إلى من تجرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب إلى من كلت أنامله ليقدم لنا لحظة سعادة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم الى القلب الكبير أبي الغالي إلى رمز الحب وبلسم الشفاء إلى القلب الناصع بالبياض أمي الغالية إلى من بها أكبر وعليها أعتمد إلى شمعه متقدة تنير ظلمة حياتي إلى اخوتي إلى من وقف على المنابر وأعطى من حصيلة فكره لينيروا دربنا.

إلى رمش عين أمي، وكدّ يديها، أهدي تخرجي ونجاحي، فالحمد لله الذي أراني هذه اللحظات الجميلة، وقد تم بفضل الله اليوم مُناقشة مشروع تخرجي، الحمد لله حتى يبلغ الحمد مُبتغاه.

إلى من مهدا لي طريق العلم، إلى النور الذي أنار دربي والسراج الذي لا ينطفئ نورهم في قلبي، إلى من تربيت على يديهم، إلى من علماني، إلى من لا ينفصلُ اسمي على اسمهم، إلى ابي وأمي أغلى الناس.

إلى معلم البشرية محمد صلى الله عليه وسلم، ثم إلى سيدة تحت أقدامها الجنة أمي وإلى رجل أفنى حياته من أجلي أبي، الى عائلتي واخوتي وإلى كل الأصدقاء إلى زملائي بالمشروع الى من تقف الكلمات حائرة أمام فضلهم ومساعدتهم أساتذتي الأفاضل اليكم جميعاً أحني قامتي وأقدم ثمرة سنواتي الدراسية سائل المولى عز وجل أن ينفع به وأن يجعله لوجهه الكريم.

أمي الحبيبة لقد كبر الطفل الذي ترعرع في مدرسة قلبك ونام على وسادة حضنك وكبرت معه طفولته فها هو يحقق أولى أحلامه، أبي الغالي قد اشتد ساعدي وقست عظمتي وآن الأوان أن أضع عبئاً مما عليك على ظهري والداي العزيزان أهدي تخرجي اليوم و فرحتي لكما أدامكما الله.

اهداءات مشاريع تخرج للأصدقاء

بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم.

وفي لحظات قطف ثمار الجهد والتعب، لحظات نيل الامنيات وتحقيق الأحلام، بعد مناقشة مشروع تخرجي، أهدي أحبتي وأصدقائي جميعاً هذا النجاح وهذه الفرحة التي لولاهم لما حققتها، كما أهديها لكل الكادر التدريسي وكل من شاركني وساعدني طيلة دراستي.

لي الشرف الكبير والمقام الذي يضاهي النجوم ان أهدي مشروع تخرجي إلى والدي نبراس اضاء لي الحياة وهو كالشمس إذا اشرقت خجلت منها الكواكب ووالدتي الحضن الدافئ التي لم تتركني يومآ وإلى أصدقائي الغالين وإلى جميع التدريسيين رعاكم الله وادامكم ذخراً لا ينتهي والى جميع من رافقني في دربي رفيقاتي واخواني وكل من كان قريباً إلى قلبي.

بالرغم من صعوبات و الاوجاع التي مررنا بها ها تم ختام مشوار دراستنا أهدي مشروع تخرجي لأهلي واخواتي ولأصدقائي الذين كانوا بمثابة أخواتي كما أشكر كل من ساعدني لأكمل مشوار دراستي و أشكر كادر تدريسي وفي الختام اهدي مشروع تخرجي اليكم جميعاً.

بعد سنين من المشوار الدراسي والتعب وسهر الليالي ها قد وصلت الى نهاية المطاف سنين قضيتها بالتعب وسهر الليالي وظروف الحياة الصعبة التي لم تستطيع الوقوف في طريقي اهدي مشروع تخرجي إلى والديّ وإلى واخوتي واخواني واصدقائي واساتذتي والى كل من علمني حرفاً او كلمة، والحمد لله على التمام.

لحظة لطالما انتظرتها وحلمت بها وأخيراً عانقت حلمي الجميل فالحمد لله أكملت مسيرتي الجامعية اهدي تخرجي لقدوتي والداي و إلى إخوتي شكرا يا من عجزت الكلمات تعبر عن حبي لكم شكرا لكل قريب وصديق ساندني ودعاء لي وتمنياتي لكم كل التوفيق والنجاح تحياتي.

شاهد أيضاً بمُناسبة تخرجك من الجامعة وانهاء المسيرة الدراسية: إهداء تخرج جميل من الجامعة

اهداء مشروع تخرج للأخوة

أهدي تخرجي إلى من كلله الله بالوقار وإلى من احمل اسم أخيه بكل افتخار أخي العزيز وإلى بسمه الحياه وسر الوجود وإلى معنا الحب والحنان أختي الغالية وقد وقفو بجانبي طوال مسيرتي الدراسية هذه الوقفة التي لطال ما تمنينا ان نقفها والثمار التي قد حان قطفُها، الله يمن علينا بالتوفيق والنجاح الدائم في كل معتركات الحياة والحمد لله على ما كان وما نحن به وما سيكون.

ها أنا أقفُ اليوم مُتخرجاً بكُل فخر، على سُلم النجاح، وبمناسبة مناقشة مشروع تخرجي اليوم أهدي فرحتي إلى نور دربي الذي كان حُلمهُ مُشاهدتي أبلغُ هذه اللحظة، ابي الغالي، وإلى ينبوع الحب والحنان، أمي الغالية، وإلى اخوتي وأخواتي وكل من تمنى لي التوفيق في مسيرة دراستي.

الحمد لله رب العالمين انهيت اليوم مناقشة مشروع تخرجي في الهندسة المدنية بنجاح وأهدي هذا النجاح إلى أخوتي الغالين و إلى فريق عمل المشروع وشكر خاص لكل من حضر و دعمني و وقف بجانبي و عبر عن فرحته لي فبدونكم فرحتي لا تكتمل وأدام الله الأفراح عليكم جميعاً.

دائما في كل امورك ثق بالله وتوكل واعلم أن الله سيكون معك، بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل  امي وابي وأخوتي وأخواتي لم يتبقى سوى أيام قليلة على اختتام مسيرتي الدراسية بتخرجي وفي هذه المناسبة أتقدم بالشكر لكل من ساندني في مسيرتي الدراسية شكراً لكل من قدم لي النصيحة شكرا لكل من أعطى لي الامل في مواصلة مشواري وابارك لكل أصدقائي الغالين هذا التخرج، وأتمنى لهم كل التوفيق وفي النهاية اهدي تخرجي لأهلي جميعاً أبي الغالي وامي واخوتي.

إهداء مشروع تخرج للعائلة

أهدي تخرجي هذا إلى نبع الحب والحنان أمي الغالية، وإلى أبي الغالي فخري وعزي وسندي، وإلى القلوب الطاهرة وإلى النفوس الطيبة من الأهل والأقارب والزملاء.

بعد مسيرةٍ دراسية حملت في طياتها الصعوبات والمشقة والتعب، اليوم أقطفُ ثمارها، أهدي مشروع تخرجي إلى نور دربي وذخري، أبي العزيز، وإلى قُرّة عيني وسرّ نجاحي، أمي العزيزة، وإلى اخوتي الغاليين.

أهدي تخرجي لروح والدي الذي كان يدفعني للنجاح دفعاً ويخطو معي طريق الصعاب بثبات وعزيمة فهو نجاح ناقص دونك أشكرُ والدتي وأخوتي فإنّهم آمنوا بنجاحي.

الحمد لله قولاً وفعلاً وشكراً ورضا، في هذا اليوم ناقشت مشروع التخرج وطويت صفحة من أجمل صفحات حياتي، وإنني أهدي ثمرة تعبي ومجهودي إلى عائلتي وجميع أصدقائي وكل من كان لهُ الفضل في إتمام هذا النجاح.

أهدي تخرجي و فرحتي للوالد و الوالدة اللي لهم الفضل بتوجيهي و تحفيزي على الاجتهاد و المذاكرة و كل أهلي اللي ما قصروا معي بلحظة واشكر اخوتي واخواتي، ربي يحفظكم ويوفقكم.