إهداء تخرج جميل من الجامعة

صورة مقال اهداء تخرج جميل

يُمكنك الآن أن تهدي تخرجك لترسم على وجوه أحبتك وعائلتك والغالين على قلبك البسمة من بهجتك وشارك إهداء تخرج جميل من الجامعة  على مجلة التخرج أو قل لهم شكراً على وقوفكم وتعبكم الدائم طوال مسيرتك الجامعية، الآن لن نطيل عليك ولتختر أجمل إهداء تخرج جميل طويل أو قصير الآن.

إهداء تخرج جميل من الجامعة

إهداءات تخرج جميلة جداً ومختلفة الأشكال والأنواع.

  • انتهت الحكاية ورفعت قبعتي مودعاً للسنين التي مضت، أهدي تخرجي إلى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي أمي الحنونة وأبي العزيز، الذي كانا لي سنداً في مسيرتي، إلى نجوم سمائي المتلألئة وسندي في الحياه إخوتي الغالين وإلى أخوتي التي لم تلدهم أمي ولكن ولدتهم لي الأيام كانوا سنداً لي، بفضلكم أقف في هذا الموقف الجميل والمشرّف، والى كل من علمني حرفاً، شكراً لكم جميعاً.
  • النهاية .. وأخيراً تخرجنا وأخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطة أخذت بدء الوداع، وفي البداية الشكر لله واهدي تخرجي وثمرت تعبي إلى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بابتسامه وتودعني بدعوة “امي الغالية” اسال الله ان يحفظها لي، والى سندي وحزام ظهري وأماني “أبي الغالي” وإلى وطني وملاذ حياتي، وإلى من ساندوني ووقفوا معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي اخواني واخواتي.
  • أهدي تخرجي إليكما يامن أحمل اسمكما بكل افتخار إليكما يا قدوتي ونبراسي الذي ينير دربي إليكما يا من أعطيتموني ولا زال عطاؤها بلا حدود فمهما وصفت فيكم او عبرت عن مشاعري فلم اوفي حقكم فأنتم رحمة الله لي في هذه الحياه يامن أُدين لكم بحياتي ابي الحبيب إليكِ يا بسمة حياتي وسر وجودي يامن دعائكِ سر نجاحي يا نبع الحنان وجنة الدنيا وقرة عيني ومصباح حياتي وضياؤها أمي الحبيبة إليكم يا سندي و رزاح ظهري اخوتي واخواتي اليكم اخواني وأنسابي وعمي الى كل الأصدقاء والزملاء وكل من شاركني فرحتي وكل من أحبني وإليك يا من تقرأ.
  • اهدي تخرجي الى شخصيات ساعدتني واخذت بيدي للوصول الى هذا المكان، انهم يبتسمون الآن حين يعرفون أنهم هم المقصودون، الى كل من اسعدهم تخرجي أصدقائي وزملائي واهلي بلا استثناء، أهديكم تخرجي دعواتكم بالتوفيق والنجاح نحو مستقبل مشرق حافل بالعطاء والرفاهية وإكمال مسيرتي التعليمية.
  • أهدي تخرجي الى منبع الحب والحياة إلى روحك الطيبة إلى معنى الرجولة الحقيقية الى من علمني معاني كثيرة في الحياه الى من تربيت على يده أبي الحبيب الذي لن يأتي مثله أبدآ أبي الحبيب رحمة الله عليك، وطيب ثراك، لن أنساك أبداً ما حييت، والى القلب الكبير النابض بالحب والحنان، الى رمز العطف والحنان، الى من سيظل قلبي يحقق لها حباً امي الغالية حفظها الله واطال عمرها، والى من بهم يشد ساعدي وتعلى هامتي هم سندي وركائز نجاحي إخواني.

إهداء تخرج قصير

اهداءات قصيرة للتخرج بتخرجك البهيج وفي يوم قطفك لتلك الثمرة التي قد غرست شجرتها في دراستك.

  • أهدي تخرجي لكم انتم أهلي واحبائي واصدقائي وعزوتي حفظكم الله جميعاً وادامكم عزاً وفخراً اعتز وافتخر به في كل مكان وزمان.
  • إنني أُتوّج بوسام التخرج وأهدي هذا الوسام الغالي لأبي وأمي إلى من هم أغلى من حياتي وإلى كل الحاضرين في هذا الحفل الجميل.
  • أهدي تخرجي ونجاحي إلى أول من علماني حروف الهجاء إلى أمي وأبي وأخواني وأخواتي وكل من رسم لي طريق المستقبل.
  • فرحتي اليوم كبيرة فأنا أُتوّج بالنجاح والتخرج فأهدي تخرجي إلى من تعِبو من أجلي وداسوا على الشوك من أجل أن يزيحوه من طريقي، إلى أمي وأبي الغاليَيَن وإلى كل من ساندني ودعا لي في ضهر الغيب.
  • اهدي تخرجي الى رفاقي وزملائي بجامعة “الاسم” التي كانت محطة كبيرة لتغييرات في حياتي وإضافات كثيرة الى وعيي وفكري وثقافتي العلمية والعملية والاجتماعية.
  • التخرج ثمرة يحصل عليها من زرع البذور في أيام دراسته وهي النتيجة المستحقة له، وها أنا أحصل عليها وأهديها لأبي سندي وأمي جنتي وأقول لهم أنتم عنوان فرحتي بهذا اليوم.
  • بمناسبة تخرجي أهدي فرحتي الغامرة لسرُّ نجاحي وسبب فوزي بالتخرج بعد الله سبحانه وتعلى، إنهم أمي وأبي الذين لا يمكنني أن أجازيهم ولو حملتهم فوق رأسي العمر كله.
  • في تخرجي البهيج أهدي فرحتي إلى من هم فرحتي والدَي الغاليين وأتمنى لهم دوام الصحة والعافية.
  • ببالغ الفرح والسرور وفي يوم تخرجي ومن أوساط الحضور أهدي تخرجي لكل من ساندني ووقف معي ولو بكلمة أو دعوة صادقة في ضهر الغيب.

إهداء تخرج جميل للأب والأم

أهدي أياً من إهداء تخرج جميل من الجامعة للوالدين ولمن سقوها بمساندتهم لك ودعمهم المستمر بحياتك كلها.

  • إلى تلك الأم التي كتبت بدعواتها إجابات اختباراتي وإلى أبي الذي تعب من أجل أن يُضيء طريقي إلى العلم، أهديكم تخرجي وفرحتي وأدعو الله أن يحفظكم ويبارك في أعماركم.
  • “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات” بعد مسيرة دراسية حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب، اليوم نقطف ثمرها والحمد لله، اهدي تخرجي إلى أملي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية ادامها الله وأطال في عمرها، وإهداء الى روح ابي الراحل الذي علمني كيف أمسك بالقلم وكيف اخط الكلمات بلا ندم، رحمك الله أبي وإلى كل من ساندني من إخوتي الذين وقفوا بجانبي شكري و ثنائي لأساتذتي و لجميع من ساندني طيلة هذه السنوات، وما انسى وقفتهم ربي يحفظهم، الفضل لله ثم لكم جميعاً، من صميم القلب شكراً لكم ونسأل الله أن يتم فرحتنا دائماً ألف مبروك للجميع.
  •  أهدي تخرجي الى تلك المرأة العظيمة التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لإكمال مسيرتي العلمية تقف كلماتي عاجزة عن شكرك يا حبيبه إلى أمي الحنونة و الغالية و أهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي و الى أعمامي وخوالي و الى خالاتي و عماتي إلى كل أهلي و أصدقائي و أحبابي.
  • اهدي تخرجي لأبي وامي حفظهم الله وادامهم ذخر وتاج على راسي، فقد انتظروا سنين ليروا أبنهم الوحيد بما يحلموا أن يروه فيه اهدي تخرجي لكل صديق و رفيق درب في مختلف مراحلي الدراسية اهدي تخرجي لأساتذتي من الابتدائية إلى الإعدادية، إلى الثانوية الى اساتذتي ودكاترتي في الجامعة الذين تعلمنا منهم الكثير الكثير جداً، ليس فقط بالعلم بل بالأخلاق والمحبة والتسامح والتفاني والجد ورأينا من خلالها الحياة بمنظور آخر حقاً هم شمعة إضاءة لنا الكثير من الطرق لحياتنا.

إهداء بمناسبة التخرج الجامعي

في الأخير نضع نماذج إهداء تخرج جميل من الجامعة وصيغ جميلة ومعبرة تحاكي ما تُريده بالضبط.

  • أهدي تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة الى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح أن أقع أبدا، إلى قدوتي الأولى و نبراس الذي ينير دربي إلى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة الى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عاليا افتخارا به إليك يا من أفديك بروحي الى حبيبي و قدوتي الى ابي العزيز و الغالي.
  • وصلنا الى نهاية المشوار شكر خاص إلى شخص جعلني أرى جمال الحياة فيه ف يا رب احفظه لي شكراً جامعة “الاسم” شكراً للعمادة وهيئة التدريس وجميع العاملين فيها شكراً لكل الزملاء والأصدقاء والاخوة الذي عشت معهم أجمل سنوات حياتي اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • أهدي نجاحي وتخرجي في وما وصلت اليه اليوم بعد فضل من الله الى ملكة حياتي “امي” والى ابي صاحب العقلية المستنيرة والمرشد الخاص لي في حياتي العلمية والعملية فأنا أعلم علم اليقين أنه لو لا الله ثم جهودكم ورعايتكم ووقوفكم الى جانبي دائما في تذليل العقبات وتسهيل الصعاب لما كنت اليوم كما انا واقف بفرحة التخرج .كما انني اعلم انه مهما كتبت من وصف وقدمت لهما لما وفيت بحقك ما.
  • أهدي تخرجي هذا إلى من علمني العطاء وإلى من أحمل اسمه بكل افتخار وأرجو من الله أن يمد في عمرك لترى ثمارا قد حان قطافها بعد طول انتظار “والدي العزيز” وإلى ملاكي في الحياة وإلى معنى الحب والحنان والتفاني وإلى بسمة الحياة وسر الوجود وإلى من كان دعائها سر نجاحي أغلى الحبايب “امي الحبيبة” وإلى من له الفضل الكبير في تشجيعي وتحفيزي ومن منة تعلمت المثابرة والاجتهاد وإلى من بهم أكبر وعليهم أعتمد وإلى من بوجودهم أكتسب قوة ومحبة لا حدود لها وإلى من عرفت معهم معنى الحياة “إخوتي وأخواتي” وإلى من تحلوا بالإخاء وتميزوا بالوفاء والعطاء وإلى من برفقتهم في دروب الحياة السعيدة والحزينة سرت وإلى من كانوا معي على طريق النجاح والخير “أصدقائي الأعزاء” بتوفيق من الله، وبدُعاء من الام لم يبق سوى خطوات قليلة لإنهاء مسيرتي الدراسية، شكرًا لكل من مد لي يد العون أهدي تخرجي هذا لروحك الطيبة يا أبي واسأل الله التوفيق لي ولكم.