كلمات شكر للمتبرعين بالمال

صورة مقال كلمات شكر للمتبرعين بالمال

كلمات شكر للمتبرعين بالمال

  •  قال تعالى “وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه” الأخوة الكرام، المتبرعين بالمال، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من القلب نهديكم كلمة شكر وتقدير واحترام على ما جادت به أيديكم الكريمة بالخير وانفسكم العظيمة بالبذل والعطاء وإسعاد الآخرين، هنيئاً لكم فقد رأى الله عملكم، كما قال “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”، جزاكم الله خير الجزاء وشكر الله سعيكم لرسم الابتسامة على وجوه الناس وادامكم.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، “من صنع إليكم معروفا فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئونه فادعوا له حتى تروا أنكم كافأتموه”، ومن لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق، فقد بحثت عن اجمل كلمات الشكر التي تليق بك، ولم أجدها، فهي قليلة في حقك، فأنت شخصاً ألهمه الله فعل الخير، شخص يحب الخير ويقدم المال من أجل الله، فما أعظمها من تجارة، كل الشكر والتقدير لمقامك الكريم على العطاء الذي لا يعبر إلا عن معدنك الأصيل، بارك الله في مالك وحياتك وأولادك وعوضك عنه بجنات تجري من تحتها الأنهار وجزاك الله عنا الف خير.
  • كلمات الشكر وعبارات الثناء تقف عاجزة عند وصف هذا الكرم والعطاء، فهي لا تفي بما نشعر به تجاه ما تتبرعون به في سبيل الله، اسأل الله عز وجل أن يبارك للمنفقين بأموالهم ويجزيهم خير الجزاء ويرزقهم من طيب الجنة، وأدامهم الله سباقين لفعل الخير دائما .
  • نسأل الله العظيم الإخلاص في القول والعمل ونشكر الله عز وجل أن من علينا لنكون في خدمة عباده وأن جعلنا سببا في رسم ابتسامتهم وإدخال الفرحة عليهم ومساعدتهم وفك كربتهم، وجزيل الشكر والعرفان لكل من تبرع بالمال والوقت والجهد في سبيل إسعاد فقير وابتسامة يتيم وإطعام مسكين وعلاج مريض وسقاية مسلم وتفريج كربة لمعسر، اسأل الله أن يتقبل منكم ويخلف عليكم ويزيدكم من فضله وكرمه، وأن يجعل ما تبرعتم به في ميزان حسناتكم يوم القيامة تجدوه كالجبال الراسيات.
  •  تم اليوم بفضل الله وتوفيقه، جمع مبالغ نقدية من بعض المتبرعين الذين يبتغون الثواب والاجر من الله لتوزيعها للمستحقين والفقراء والمحتاجين، ومن هذا المنبر نتقدم للمتبرعين بالمال بالشكر والثناء والدعاء بأن يعوضهم الله خيراً منه ويجعله سبباً في دخولهم الجنة من أوسع أبوابها .
  • الف شكر ومنة من الله وجزاك الله خيرا على سعيك للخير وعلى كل ما قمت به من إنجازات تساعد البسطاء، كما نقول للمتبرعين بالمال وكافة المساهمين في هذا العمل الخيري، شكراً لكم وجزاكم الله خيراً وبارك فيكم وفيما رزقكم وثقل ميزانكم يوم الحساب واسعدكم دنيا واخرة.
  • رب لك الحمد حمدا يليق بجلالك على حب الخير والسعي الدؤوب لإكمال المبلغ الخيري المطلوب، سائلين المولى عز وجل ان يجعلها بميزان حسناتكم ويحرم وجيهكم وعظامكم من النار وان يكتب اجر من تبرع بالمال وشارك في إتمام هذا العمل الخيري ويسعدكم في الدنيا والاخرة.
  • الشكر والتقدير الجزيل لكم و على ما تجودون به عن ميتكم في سبيل مواساة الفقراء والمحتاجين من مال ومواد إغاثية، ونسأل الله أن يتقبل منكم وأن تكون هذه الصدقة رحمة ونوراً في قبره تؤنسه إلى يوم القيامة وتكون له حجابا ونورا وبردا يوم القيامة.
  • نسأل من الله الإخلاص والاستجابة، وفقنا الله في إيصال المتبرعين إلى من يستحقون الخير، الحمد والشكر لله على هذا التوفيق، كما نشكر كل من تبرع وشارك بالمال والعمل، حفظكم الله وعوضكم عنه خيرا.

كلمة شكر للمتبرعين بالمال

قال المولى عز من قائل بعد اعوذ بالله من الشيطان الجميل “ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين”،

وقال رسول البشرية محمد صلى الله عليه وسلم “ما من شوكه يشاكها ابن ادم إلا كتبت له بها حسنه”

نرحب بكم وبكل الحاضرين ممن تجشموا عناء الحضور معنا للمشاركة في هذا الاجتماع التأسيسي للمساهمة في بناء وتأسيس هذا الجمعية الخيرية التي ترسم الابتسامة على وجوه الفقراء والمحتاجين وتسعدهم.

متوكلين وآملين على الله قبل كل شيء في أن تعمل جمعيتنا هذه في اسعاد وتخفيف آلام من تقطعت بهم السبل وحال ضيق ذات اليد من الفقراء والمحتاجين والسائلين من الناس،

فلله الكمال الأعلى إن حدث قصور أو نقص إلا إن تحقيق الهدف يسمو فوق كل هذا،

كما نحب أن ندعو في هذا  اليوم كل من يسعى لتقديم يد العون والمهتمين وأصحاب الاختصاص للمساهمة في استمرار عمل هذه الجمعية بما من شأنه تحقيق أهدافها التي تأسست من اجله،

كما ننوه ونهيب بالجهات المعنية ذات العلاقة والدولة للنظر بعين الاعتبار والمسؤولية تجاه جمعيتنا هذه أسوة بما تلاقيه بعض الجمعيات المماثلة في كافة أنحاء العالم، كون الهدف من التأسيس كما وضحنا سابقا سامي ونبيل والقصد ابتغاء وجه الله الكريم سبحانه وتعالى.

وقبل أن نختم هذه الكلمة نتقدم بالشكر والتقدير للمتبرعين بالمال وكذلك لكل الأصدقاء والزملاء الذين أفنوا وقتهم وجهدهم وأبدوا مشورتهم ومتابعة الجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة للعمل،

 لن أطيل عليكم، ومرة أخرى أرحب بالجميع فردا فردا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رسالة شكر للمتبرع بالمال رسمية

لشخصكم الكريم  يا صاحب الجود والكرم

تحية طيبه وبعد

نعبر عن شكرنا وتقديرنا وامتنانا الكبير لك على كرمك وسخاؤك، حيث ساعد تبرعك بالمال على تحقيق أهدافنا لمساعدة الآخرين،  نقدر لك بكل صدق أهمية مساعدتك ودعمك المستمر لنا.

ونحب أن تعلم، أن تبرعاتكم هي حجر الأساس لنجاحنا واستمرارنا، فمن دون الدعم السخي للمتبرعين بالمال أمثالك، ليس بمقدورنا إنجاز الأعمال الضرورية، شكراً على ثقتك بنا وشكراً على دعمك وتبرعك لإضافة الابتسامة لمن غابت عنه.

 نشكرك مرة أخرى على كرم العطاء لفعل الخير، ونسأل الله تعالى أن يبارك في مالك وأولادك ويطيل عمرك ليستمر هذا العمل الخيري الذي يحبه الله ورسوله، ويخلفه الله عليك بخير لا ينقطع.

وختاماً نهديكم جزيل شكرنا وعظيم امتنانا.