خواطر مدح المرأة في جمالها

صورة مدح المرأة في جمالها

خواطر مدح المرأة في جمالها

خاطرة وصف جمال عيون المرأة

  • عين المها كعينها وموسيقى البيانو كضحكتها، وقوام السيف الخضرمي كقوامها، فكيف تريدونني ان تركها وهي منبع الجمال، صوت الناي صوت همسها وملمس الحرير من جلدها، فكيف تريدين ان تحلي محلها، إذا نظرت في عينها رأيت جمال البحر واذا سمعت صوتها سمعت ارقى معزوفة، واذا لمست يدها لمست شي لا يحدث في الدنيا، فكيف تريدين قلبي يكرهها.

خاطرة شوق للمرأة الجميلة

  • أنا اكتب اليك وعساك تفهمين، اكتب اليك وعساك تعودين مللت من غيابك وعدم لقياك مللت من كل شي لا يحمل عبقك ورائحتك ونغمك كل مره اعاهد نفسي على ان لا اذكرك وان لا اكتب فيك او في غيرك لكن هناك من يهج ما اريد ان ادفنه في أعماق قلبي.

خاطرة ايتها الجميلة المقدسة

  • قد ابتعد عني الجميع لم يظل بقربي احد لا صديق مقرب ولا اخ لاب لم يبقى سوى ظلك وطيفك قربي ايتها الجميلة ايتها القديسة الطاهرة يا ملاك يا حلوتي ايقنت انه لن يفهمني احد ولن يظل بقربي احد، كل من اقترب وراء عيبي ابتعد وكل من اعجب بلفظي واحس بنار صدري هرب، لم يظل جواري احد غيرك وغير ظلك وطيفك يحضنني الى الابد لا أرى سوى جمالك وطيبت قلبك وعمق حديثك ما كنت لأرى احد اقترب مني وعانقني ساعه البكاء ساعه الغضب ساعه جنوني غيرك كلهم يهربون مني واذا انا انتفضت اذا انا بكيت انتِ الوحيدة التي تسحق ان تسكن قلبي دون نساء الأرض لم تهربي مني ساعه جنوني بل اقتربتِ وحضنتني وانا في ساعه ثوراني نعم انتِ الصديقة الوحيدة والحبيبة الوحيدة وكل الانثى لا يصلن الى مقامك وكل الرجال يحلمون بأخرى توازي جمالك واهتمامك ولكن من اين فلم يخلق الخلاق مثلك أكتفئ بان يخلقك مميزه عن اقرانك فسبحانه ميزك عن جميع حسادك واحمده انه لم يخلق أخرى تماثلك في صفاتك انتِ يا حبيبتي امرأة لا تتكر ابدا ولا تعود.

خاطرة حب وغزل للمرأة

  • كم احتاج الى ان استيقظ من منامي وانتِ بجواري وجهك يشبهه بدر التمام او ان استيقظ على صوتك وانتِ تنادني، مملت من كل من يكذب وينافق مملت من كل من حولي الذين لا يجدون أي عذر لهم انهم اختفوا وعادو الذين حاولت ان اصدقهم فأبو الا ان يكذبوا انفسهم حاولت ان أكون لهم فاجبروني ان كون عليهم هم اجبروني على ذلك صدقت معهم فكذبوا عليا وكذبوا انفسهم انتِ الوحيدة التي تفهم انتِ الوحيدة التي لم تخن ولم تكذب انتِ من تستحق ان اكتب في حقها ألف بالألاف كلمة حب وغزل.

خاطرة انتِ فاقة الجمال

  • يا شقيقة الروح: نفسي لا تطيل الغياب فأنتِ قطعة من القلب الذي ينبض بداخلي كل الكلام غاب عن لساني حينما أرى وجهك وعينك ذات اللون العسلي انتِ من الياقوت الـزرق والزبرجد والحرير والمرجان، انتِ فاقة الجمال لا يوجد مثلك في الشرق ولا في الغرب وحتى لا في الشمال أو الجنوب، انتِ قطعة فريدها. صاغها الرحمن لتبهري العيون وتريح القلوب وتبث في الأرواح طمأنينة اشرقي عليا فنورك يحيني.

نصيحة للبنت الجميلة

جميلتي . . فليكن رداءك فضفاضا ، ووجهك خالي من أي زينة ، افتخري بطبيعتك الجميلة ، فالله جميل وما خلق فينا إلا كل جميل تمسكي بحجابك ولا تستمعي لصوت الفتنة ، كوني فريدة بذاتك ، فكلهن متشابهات .

اعلمي أن صبرك على طاعة الله له أجر عظيم . . ف هلا تركتي لهم زينة الدنيا لينعم عليك الله بزينة الجنة.

تدللي وارضي أنوثتك وحبك الفطري للتزين ، ولكن لا تنس أن لهذا حدود ، فلا يحق لغير محارمك الاطلاع على كل هذا الجمال . . أنت غالية عند الله يا عزيزتي ، ولذلك كان الحجاب لك حصنا منيعا من كل طامع.